تحميل لعبة صلاح الدين 1 مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة صلاح الدين 1 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير هي لعبة اليوم على موقع العاب الان لتحميل اجدد العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا فأهلاً بكم من جديد.

تحميل لعبة صلاح الدين الأصلية للكمبيوتر

حول تحميل لعبة صلاح الدين القديمة للكمبيوتر

لعبة صلاح الدين الأصلية او المعروفة بـ Stronghold Crusader هي من أكثر العاب الحروب طلباً حتى الآن منذ أول ظهور لها عام 2002، فإذا كنت تبحث عن لعبة استراتيجية قوية وملحمية للكمبيوتر فبالتأكيد ستكون لعبة صلاح الدين 1 موجودة في القائمة.

ومازلنا مع العاب الكمبيوتر القديمة الخفيفة التي يعشقها الجيل الحالي، نظراً للكثير من الذكريات مع العاب الكمبيوتر الخفيفة وبطبيعة الحال لعبة صلاح الدين القديمة باللهجة العربية او بأسمها الثاني "لعبة سترونج هولد كروسيدر"، فهي تعتبر من أوائل العاب بناء القلعة وإنشاء إمبراطورية كاملة في العالم القديم حيث الصحاري والبيئة القاسية، والحروب بين الملوك ليفوز صاحب الجيش الأقوى ويسيطر على الموارد الغذائية والصناعية في ذلك الوقت.

يمكنك في لعبة صلاح الدين HD حيث الجودة العالية للجرافيك بناء إمبراطورية كاملة مكون من جيش كبير والجيش نفسه مُقسم لمجموعات من الفرسان والمشاه ورامي الأسهم وحامل الرمح، والتي عليك بناء مدينة كاملة لتستطيع تجميع الموارد التي من خلالها يمكنك بيع وشراء البضائع وتكوين جيش قوي لهزم الأعداء، والاعداء في هذه اللعبة يمكن أن يكونوا في مستوى قوة ضعيف او متوسط او قوي، حسب اختيارك للجيم، كما يوجد حلفاء لك، ويمكنك أيضاً لعب اللعبة أون لاين مع اصدقاءك.

معلومات عن تحميل لعبة صلاح الدين 1 HD الأصلية

قصة اللعبة:

تدور أحداث قصة لعبة صلاح الدين الأيوبي للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر، حول زمن بعيد تتدعي الشركة المطورة للعبة أنها قصة حياة البطل المسلم صلاح الدين الأيوبي، حيث محاربة الصليبيين وأتباعهم وحماية الأراضي العربية المليئة بالصحاري والبيئة القاسية والحيوانات المفترسة كالسباع والنمور.

تعيش أنت كـ ملك في لعبة صلاح الدين بين مجموعة من الملوك هدفهم السيطرة على أكبر قدر ممكن من الأراضي حتى وإن كان بالإعتداء على مملكة أخرى لسرقة الموارد وتقوية الجيش وزيادة النفوذ. يمكنك اختيار الملك المحبب لك من بين شخصيات كثيرة داخل لعبة Stronghold Crusader للكمبيوتر.

بعد اختيار الملك يمكنك البدء في بناء المملكة الخاصة بك، من خلال إرسال بعض العُمال لقطع الأشجار لتحويلها لخشب يمكن بيعه لجمع الأموال، أو إنشاء مكان لجمع الخبز والمحاصيل الزراعية. وتبدأ الحياة في المملكة وتكوين مدينة كاملة يمكنك بعدها تحويل بعض المدنيين إلى محاربين لحفظ الأمان في المملكة.

بعد تحميل لعبة Stronghold Crusader للكمبيوتر من ميديا فاير يمكنك البدء في تصنيع الحديد وتحويل جلد الحيوانات إلى معدات للجيش، ثم تجهيز الجيش لحماية الإمبراطورية، أو الهجوم على أي مملكة ضعيفة حولك.

يمكنك اكتشاف المزيد من التفاصيل بعد تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر برابط مباشر مضغوطة من اللينك الموجود في نهاية الموضوع.

بناء المملكة:

الهدف الأساسي في لعبة صلاح الدين 1 هو بناء مملكة قوية ذات حصون عالية لتحمي المدينة من الأعداء والتجهيز للحروب في العهد القديم. وليتم هذا بدون مشاكل عليك الاعتماد على نوعين أساسيين، وهم، الزراعة والصناعة، حتى تستطيع التجارة والبيع والشراء لجمع الأموال وشراء معدات للجيش وزيادة الرفاهية للشعب.

وهنا يأتي الذكاء، فاللعبة معتمدة أكثر على الذكاء الاستراتيجي والذي يلعب دور محوري في قصة اللعبة، فإذا كنت تحاول زراعة بعض المحاصيل الزراعية او بناء مزرعة أبقار لإنتاج الحليب ومشتقات الألبان، فأنت بحاجة لإرسال مجموعة من الجيش لحماية محاصيلك الزراعية. نفس الشئ أيضاً في الصناعة، فبعد إرسال مجموعة من العُمال لإنتاج المعادن عليك إرسال حماية من جيشك تتكون من رامي بالأسهم ومجموعة فرسان بالأحصنة لحمايتهم عند الإنتاج، وحمايتهم في الطريق.

بعد تجميع المحاصيل الزراعية في لعبة سترونج هولد كروسيدر الأصلية للكمبيوتر، يمكنك بناء اماكن لإنتاج الطعام لحماية الشعب والجيش من الجوع، والفائض يمكنك التجارة فيه.

كما أن من خلال المعادن يمكنك صنع دروع وسيوف ومعدات حربية للجيش الخاص بك، وبذلك تكون جاهز إما للهجوم على أحد الممالك، او حماية إمبراطوريتك من خطر الأعداء.

التحكم في اللعب:

في لعبة صلاح الدين الجزء الأول يمكنك التحكم في كل شئ في الجيم بكل سهولة من خلال الشاشة والماوس، ففي أسفل الشاشة يوجد كل المباني والأسلحة والمعدات المطلوبة لتنفيذ استراتجيتك الخاصة في اللعبة، وبناء إمبراطورية لا تُقهر ابداً، من خلال بناء الحصون باستخدام الطوب والخشب، وزراعة المحاصيل وإنتاج الطعام والمعدات الحربية والأسلحة وأيضاً تدريب جنود الجيش.

سوف تجد كل أدوات التحكم في جولة اللعب، والتحكم في صوت اللعبة والتعليق العربي أو الاجنبي في اللعبة، يمكنك إيقافه وتشغيله وقت ما تشاء، كما يمكنك سحب الماوس في أي منطقة في الخريطة للذهاب إليها ومشاهدة درجة تطور العدو أو الحليف.

تجهيز الجيش:

الجيش في لعبة صلاح الدين بحجم صغير للكمبيوتر هو أهم جزء في اللعبة، فأنت تقوم ببناء المملكة وتزرع المحاصيل لإنتاج الطعام وتهتم بالصناعة من أجل بناء جيش قوي بمعدات قوية لشن الهجوم على الأعداء والإستيلاء على أراضيهم.

تحتاج للمال أيضاً لتدريب الجنود، كما تختلف قيمة تدريب كل جندي من سلاح معين في الجيش لسلاح آخر، فالجيش يتكون من سلاح المشاة، والرماه، والفرسان، واسلحة للدفاع وللهجوم، لذلك عليك تجميع أكبر قدر ممكن من النقود لبناء لتدريب أكبر عدد ممكن من الجنود، كما تحتاج لتجميع المال بسرعة لتدريب عدد كافي من الجنود لأن لكل جندي معاد محدد من الثواني.

الحروب:

استمتع بتجربة خاصة من الحروب والمعارك المسلية جداً بعد تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر من ميديا فاير مجاناً، فبعد بناء الإمبراطورية الخاصة بك وتجهيز الجيش، حان الوقت لشن الهجوم على الأعداء الموجودين في الخريطة، ومساعدة الحلفاء، من خلال جيش قوي قمت ببناءه من الفرسان والمشاة وجنود الحريق ورماة الأسهم، لكن عليك أن تنتبه جيداً في أن تبُقي جزء من الجيش لحماية المملكة، خصوصاً إذا كان يوجد أكثر من عدو داخل الخريطة.

بعد بناء جيش قوي يمكنك إرسال جزء كبير منه للقضاء على كل أشكال الحياة في مدينة العدو، وحرق المحاصيل الزراعية وتكسير الحصن وإرسال جنود قوية للقضاء على الملك والحصول على العرش والأرض الخاصة به، يمكنك أيضاً تحميل نسخة صلاح الدين ذهب لا نهائي وجنود لا نهائية.

تحميل لعبة Stronghold Crusader من ميديا فاير

تنزيل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة صلاح الدين الأيوبي للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة صلاح الدين 1 الأصلية للكمبيوتر

🔥 تحميل ألعاب كمبيوتر أخرى 🔥

تحميل لعبة حرامي الماس للكمبيوتر

تحميل لعبة مافيا 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة كونترا سترايك الأصلية للكمبيوتر

معلومات ملف تحميل لعبة صلاح الدين القديمة

  • اسم اللعبة: Stronghold Crusader v1.
  • الحجم: 690 ميجا بايت.
  • المطور: FireFly Studio.
  • من قسم: العاب استراتيجية.
  • التوافق: All Windows.
  • الترخيص: مجاني Free.

رابط تحميل لعبة صلاح الدين من ميديا فاير للكمبيوتر

تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر برابط مباشر 690 MB

إرسال تعليق

أحدث أقدم