تحميل لعبة بيس 6 Pes للكمبيوتر من ميديا فاير مع باتش 2024 + التعليق العربي

تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر مضغوطة بحجم 455 ميجا بتعليق رؤوف خليف، هو موضوعنا حول لعبة اليوم الغنية عن التعريف "تحميل لعبة بيس 6 PES للكمبيوتر من ميديا فاير" فأهلاً ومرحباً بكم من جديد في موقع العاب الان لتحميل اجدد العاب الكمبيوتر برابط مباشر مجانا.

تحميل لعبة بيس 2006 للكمبيوتر من ميديا فاير

معلومات عن تحميل لعبة بيس 6 Pes للكمبيوتر

تعتبر تحميل لعبة بيس 6 بحجم 350 ميجا للكمبيوتر من أشهر وأفضل العاب كرة القدم في التاريخ، حيث حققت نجاحات غير مسبوقة في سوق العاب الكمبيوتر والفيديو جيمز عموماً للشركة المطورة للعبة بيس وهي شركة كونامي Konami اليابانية، فبعد إطلاق اول لعبة من سلسلة العاب بيس Pes عام 1995 والمعروفة حالياً بأسم إي فوتبول EFootball للكمبيوتر والموبايل والتي تحقق نجاح أكبر في السنوات السابقة.

كانت تحميل لعبة بيس 6 Pro Evolution Soccer التي ظهرت في إبريل عام 2006 هي الإنطلاقة الأفضل في تاريخ شركة كونامي، والدليل على ذلك النجاح هو أنك تبحث الآن عن تحميل لعبة بيس 2006 للكمبيوتر من ميديا فاير بالتعليق العربي، وغيرك ايضاً يبحث عن افضل لعبة كرة قدم في التاريخ، فدعنا نقدم لك بعض المعلومات حول لعبة بيس 6 وباتش تحويل بيس 6 إلى بيس 2023 وباتش التعليق العربي لبيس 6 وباتش انتقالات 2023 لبيس 6.

حول تحميل لعبة بيس 6 من ميديا فاير

الرسومات "الجرافيك":

يتميز جرافيك تحميل لعبة بيس 2006 القديمة من أهم مميزاتها، حيث أن الجرافيك والرسومات في ذلك الوقت للعبة بيس 6 تعتبر طفرة كبيرة في جودة الصور والرسومات داخل العاب كرة القدم والعاب الكمبيوتر بشكل عام، من حيث اختلاف شكل الملاعب ووجود جماهير بالوان مختلفة باختلاف تيشرت كل نادي، واختلاف صور الطقس، من البرودة والثلج والمطر في مباريات فصل الشتاء، إلى اللون الاصفر في مباريات فصل الصيف.

كما أن تحميل لعبة بيس 6 PES الأصلية للكمبيوتر تتميز بجرافيك اللاعبين المميز في ذلك الوقت، ومع تطوير الرسومات في العاب اخرى مثل بيس 2022 وبيس 2023 وفيفا 2022 وفيفا 2023، ظهر تعديلات على شكل وجوه اللاعبين وشكل الملاعب في لعبة بيس 2006، ففي موضوع اليوم سوف نوفر لكم رابط مباشر لتحميل باتش تحويل لعبة بيس 6 إلى بيس 2023 للاجهزة الضعيفة، بدون الحاجة لتحميل لعبة بيس 2023، وهذا سبب كبير يجعل لعبة برو إفولوشن سوكر 6 انسب اختيار للأجهزة الضعيفة.

الملاعب:

تحتوى لعبة PES 2006 على اكثر من 20 ملعب مختلف شهير يمكنك لعب مباريات فيه والتدرب عليه في أي فصل في السنة، حيث يوجد ملاعب مثل ملعب سان سيرو San Siro، وملعب كامب نو لفريق برشلونة، وملعب سنتياجو برنابيو لفريق ريال مدريد، وملعب أولمبيك ليون، وغيرها من ملاعب فرق كرة القدم الشهيرة المختلفة في المساحة والشكل والطقس أيضاً.

التعليق:

التعليق في تحميل لعبة بيس 6 من ميديا فاير، هو تحفة فنية بكل المقاييس، حيث سماع صوت الجماهير مع صوت المعلقين سواء المعلقين الاجانب الموجودين في النسخة الأصلية للعبة بيس 2006، أو المعلقين العرب الموجودين في باتش التعليق العربي للعبة بيس 6، علاوة على صوت الأمطار والتصويب والتمرير، يعطيك شعور أنك داخل الملعب مع الجماهير أو بين اللاعبين.

وسوف تجد في نهاية الموضوع رابط تحميل ملف التعليق العربي للعبة PES 6 بصوت عصام الشوالي ورؤوف خليف وفارس عوض ونخبة من المعلقين العرب المميزين في عالم التعليق.

الفرق والمنتخبات:

تضم لعبة بيس 6 الأصلية عدد كبير من الأندية والمنتخبات من كل قارات العالم، فبعد تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر بحجم خفيف، تستطيع اختيار فريقك المُفضل سواء كان منتخب او نادي عالمي، بخلاف باتش الدوري المصري والدوري السعودي الموجود في نهاية الموضوع.

فيمكنك اختيار فريق من الدوريات الخمس الكبرى: الدوري الإنجليزي وفرق مثل مانشستر يونايتد، وتشيلسي ومانشستر سيتي وارسنال - الدوري الاسباني وفرق مثل ريال مدريد وبرشلونة واتلتيكو مدريد وفالنسيا - الدوري الإيطالي وفرق مثل انتر ميلان وإيه سي ميلان ويوفنتوس وروما - الدوري البرتغالي فرق مثل بنفيكا وبورتو وسبورتينج لشبونة - وفرق من الدوري الفرنسي مثل باريس سان جيرمان والدوري الألماني مثل بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند، وغيرها من الدوريات والفرق العالمية.

كما سوف تجد المنتخبات القديمة في لعبة Pes 2006، مثل منتخب البرازيل ومنتخب ايطاليا ومنتخب المانيا ومنتخب السويد ومنتخب فرنسا ومنتخب الارجنتين ونجمهم ليونيل ميسي، ومنتخب البرتغال بقيادة كرستيانو رونالدو الموجود في مانشستر يونايتد وقتها.

أسلوب اللعب:

تتميز لعبة PES 2006 من ميديا فاير بأسلوب لعب يحاكي الواقع لم يسبق للعبة كرة قدم قديمة الوصول إليه. سوف تشعر وأنك لاعب من ضمن اللاعبين في الملعب، من حيث الركض بالكرة ودقة التصويب والتمرير والعرضيات، تجربة لعب حقيقية بواقعية شديدة، تجعلك تستمتع بكل دقيقة في اللعبة والحماس الكبير في كل مباراة.

التعديل على اللاعبين:

يمكنك بعد تحميل لعبة PES 6 كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة ان تقوم بالتعديل على أي لاعب تحبه وتزود او تنقص من طاقته بالشكل الذي يناسبك، مما يسمح لك إنشاء اللاعب الخارق الذي تكون طاقته كلها 99، قوي في المراوغات والتسديد ودقة التمرير والقوة الجسدية والصحة للاعب.

نظام التدريبات:

بعد تنزيل لعبة PES 6 For PC يمكنك البدء بالتدريب في ملعب خاص بفريقك، حيث يمكنك التدرب على التصويب ودقة التمرير، والتدريب على الفاولات او الركلات الحرة، وترقية قوة اللاعبين في فريقك، وتجربة أكثر من فريق والتعديل على خطة اللعب لتصل للشكل الأمثل بالنسبة لك. كما يمكنك تجربة مباريات ودية بين لاعبي فريقك الأساسي والاحتياطي، وتبديل المراكز، لتحسين مهاراتك في اللعب والتعود على طريقة لعب فريقك المُفضل في لعبة برو إيفليوشن سوكر 6.

البطولات:

توجد العديد من البطولات الحماسية بشكل كبير في لعبة بيس 6 Pes للكمبيوتر والاندرويد، يمكنك بدء بطولة مثل كأس العالم أو دوري أبطال أوروبا وافريقيا، او البدء في سلسلة الدوري الممتاز، حيث سوف تستمتع بتجربة لعب الفرق الحقيقية من دوري مكون من 38 مباراة مثلاً وتجميع النقاط والفوز بالدوري لصاحب أكبر عدد من النقاط، حيث يمكنك استكمال اللعب مرة اخرى في أي وقت، والاستمرار في الدوري المُفضل لديك من خلال حفظ اخر تقدم لك للمباريات والعودة له في وقت لاحق كل هذا متوفر بشكل مجاني بعد تحميل لعبة بيس 6 الاهلي والزمالك للكمبيوتر.

المزيد حول تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر من ميديا فاير

المباريات:

بمجرد تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر برابط مباشر، يمكنك بدء مباراة جديدة على الفور، فقط كل ما عليك هو اختيار فريقك وفريق الفريق الثاني والذي يمكن ان يكون اللعب ضد الذكاء الاصطناعي او ضد الكمبيوتر، او يمكنك لعب مباراة ضد صديقك او شخص اخر جالس بجانبك.

كما توجد إمكانية لعب المباراة بأكثر شخص حقيقي يصل العدد إلى 4 لاعبين، كل شخصين في فريق، واستعراض مهاراتكم واصحاب الكيميا الاقوي هم من يفوزون غالباً، كل هذا تقدمه لكم لعبة بيس 6 تعليق عصام الشوالي.

زوايا التصوير:

تتنوع زوايا التصوير والكاميرا داخل لعبة بيس 6 بالتعليق العربي، حيث يوجد أكثر من زاوية عرض في إعدادات المباريات، يمكنك اختيار الزاوية التي تناسبك بكل سهولة.

يوجد أكثر من 5 انواع من زوايا التصوير بكاميرات احترافية، يمكنك اختيار الكاميرا التي تعرض الجزء المناسب لك من الملعب، حيث توجد كاميرا عالية مثل الدورون وهي تصور الملعب بالكامل من الأعلى، او عدة كاميرا بزاوية تصوير عريضة باحجام مختلفة، لتجربة لعب خرافية يمكنك الحصول عليها بعد تنزيل لعبة بيس 6 كاملة من ميديا فاير للكمبيوتر.

ضبط الخطة والتكتيك:

إن الخطة والتكتيك الذي تلعب به الفرق هو أمر في غاية الأهمية، فبدون خطة توازن بين الهجوم والدفاع ووجود كل لاعب في مركزه المٌفضل، ومعرفة قوتك امام الفريق الذي تلاعبه، سوف تخسر المباريات بدون رد فعل. لذلك، يوجد في لعبة نظام خطة غير مسبوق في العاب بيس القديمة، يمكنك ضبط خطة اللعب بالشكل الذي يناسب فريقك، كما يمكنك تغيير مراكز اللاعبين بين الهجوم والوسط والدفاع، وتغيير اللاعبين اثناء المباراة.

اما بالنسبة للتكتيك فهو أمر مهم، ليس تغيير مراكز اللاعبين او تغيير لاعبين بآخرين هو من يجلب لك المكسب، فيمكنك بعد تحميل لعبة بيس 6 PES باتش 2024 من ميديا فاير، تغيير أماكن اللاعبين في الملعب، والتحكم في قدرة أي لاعب من حيث الهجوم أو الدفاع، او التحكم في بنية الفريق ككل من حيث الهجوم أو الدفاع، حتى وإن كان نظام لعب الفريق في الأساس يعتمد على الهجوم.

إنشاء فريق جديد:

بعد تحميل بيس 6 برابط مباشر من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير، يمكنك انشاء فريق احلامك!

فيوجد قسم خاص بفرق ليس لها أسم، يمكنك التعديل على هذه الفرق من حيث تغيير أسم اللاعبين إلى اسماء اللاعبين التي تحبها، او تغيير اسم لاعب في الهجوم لأسمك مثلا! كما يمكنك التعديل على قوة كل لاعب من حيث قدرته على التصويب ودقة التمرير ورفع الكرات والتحكم في الكرة والقوة الجسدية وصحة اللاعب. او يمكنك رفع قوة كل اللاعبين الى 99، لتكوين فريق لا يقهر ولا يهزم ابدا عندما تقابل أي فريق في لعبة PES 2006 بتعليق عصام الشوالي.

إعدادات اللعبة:

تمنحك لعبة كرة القدم بيس 6 باتش 2023 الاصدار الاخير صلاحيات التعديل على كل شئ في اللعبة تقريباً، من حيث التعديل على اجسام اللاعبين، كما يمكنك التحكم في سرعة الاعبين داخل الماتش، وميزة تغيير صوت المعلق، او تعطيل صوت الجماهير او المطر او المعلق، او التعديل على مستوي الصوت. كما يمكنك بعد تنزيل لعبة بيس 6 الاصلية التعديل على كاميرا التصوير او زاوية الرؤية في المباراة التي تحدثنا عنها في جزء الكاميرات. يوجد العديد من الاعدادات التي يمكنك تغييرها داخل لعبة Pro Evolution Soccer 2006 للاستمتاع بتجربة لعب قديمة بعض الشئ، لكنها رائعة!

اللعب في الأجهزة الضعيفة:

نظراً لأن لعبة بيس 2006 للكمبيوتر تندرج ضمن العاب الكمبيوتر الخفيفة او العاب كمبيوتر قديمة، لذلك فهي خيار مناسب لكل الاجهزة الضعيفة التي تأتي بمعالج ضعيف وبدون كارت شاشة.

يمكنك تشغيل لعبة PES 2006 على جهاز بدون كارت شاشة، فتستطيع تشغيلها بكارت شاشة مدمج في المعالج، وهذا ما يجعلها لعبة مناسبة لجميع الاجهزة حتى الأن. والان نوضح لك باتش تحويل بيس 2006 لبيس 2023 وامكانية تركيبه.

حول باتش تحويل بيس 6 لبيس 2023 من ميديا فاير للكمبيوتر

الكثير من محبي سلسلة العاب بيس PES يقومون بتوفير العديد من التعديلات لكل لعبة من العاب بيس، فيمكنك تحويل لعبة مثل بيس 2016 إلى بيس 2023 او بيس 2024 المعروفة بأسم eFootball 24، لذلك نوفر لكم باتش او ملف تحويل لعبة بيس 2006 إلى بيس 2023 وتحويل الملاعب وشكل اللاعبين والجرافيك بشكل كامل لجودة أعلى من الموجودة في النسخة الاصلية من لعبة بيس 6 القديمة.

صور لعبة بيس 6 PES

تحميل لعبة بيس 6 PES

تحميل لعبة PES 6 الاهلي والزمالك

تنزيل لعبة بيس 6 القديمة للكمبيوتر

تحميل لعبة بيس 6 الأصلية بالتعليق العربي

تحميل لعبة بيس 6

معلومات عن ملف تحميل PES 6

  • اسم اللعبة : Pro Evolution Soccer 2006
  • الحجم : 455 MB
  • الشركة المطورة : كونامي Konami
  • التوافق : ويندوز اكس بي xp, فيستا vista, ويندوز 7, 8, 10, 11.
  • اللغات : تدعم التعليق العربي.
  • من قسم : العاب كرة قدم.
  • الترخيص : مجاني Free

🔥 تحميل العاب كمبيوتر قد تعجبك 🔥

تحميل لعبة صلاح الدين 1 

 تحميل لعبة مافيا 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة جود اوف وار 1 

تحميل لعبة الماس القديمة

تحميل لعبة بيس 2012 للكمبيوتر

شرح تركيب باتش 2023 لبيس 2006

رابط تحميل جميع الملفات الموجوده في فيديو الشرح 1 MB

رابط تحميل لعبة بيس 6 PES من ميديا فاير + الباتش

رابط تحميل لعبة بيس 2006 الأصلية من ميديا فاير تعليق رؤوف خليف 455 MB

رابط تحميل باتش الدوري المصري للعبة بيس 2006 1 MB

رابط تحميل التعليق العربي بصوت عصام الشوالي لبيس 2006 135 MB

رابط تحميل التعليق العربي بصوت مدحت شلبي + فهد العتيبي 414 MB

رابط تحميل باتش تحويل بيس 2006 إلى بيس 2023 6 GB

رابط تحميل باتش انتقالات 2023 لبيس 2006 (رابط اخر) 3.7 GB

إرسال تعليق

أحدث أقدم