تحميل لعبة Carx Street للاندرويد من ميديا فاير 2023 - العاب الان

تحميل لعبة carx street للاندرويد من ميديا فاير، تعد من اكثر الالعاب التي يتم البحث عليها علي محرك بحث جوجل لانها تعتبر من افضل العاب الاندرويد في الوقت الحالي وتكتسح كل العاب السباقات والعاب العالم المفتوح بسبب الجرافكس التي يشبة اللعبة المشهورة forza horizon 5 ، اذا علي موقع العاب الان سنقدم لكم كيفية تحميل لعبة car x street اخر اصدار من ميديا فاير وجميع المميزات حول اللعبة.

لعبه car x Street للموبايل من شركة carx Technology تم انتاجها في الشهور السابقه وكان الكل ينتظر نزول هذة اللعبة بسبب العالم المفتوح باللعبة وتعدد السيارات الواقعية والجرافكس المذهل والمدينة الكبيرة التي يمكنك استكشافها بالكامل.

تحميل لعبة carx street للاندرويد من ميديا فاير - العاب الان

كيفية تحميل لعبة carx street للاندرويد من ميديا فاير

كار اكس ستريت هي لعبة سباق سيارات بجرافكس عالي جدا، تتوفر على الهواتف الذكية بنظامي Android و iOS، تتيح لك تخصيص سياراتك وترقيتها وتقدم تجربة سباق واقعية مع فيزياء محاكاة السيارات،ايضا يمكنك التنافس مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت بسهولة وبدون مشاكل.

 تحتوي على مجموعة متنوعة من السيارات المرخصة والموجوده في الحياه الواقعية، تتلقى اللعبة تحديثات منتظمة مع محتوى جديد،وايضا لقد حققت شعبية كبيرة بين محبي ألعاب السباق خاصة العاب الاندرويد. من خلال موقع العاب الان يمكنك تحميل اللعبة بسهولة ،لتحميل اللعبة انزل الي اسفل الموضوع.

مميزات لعبة car x street

  • ستشعر وكأنك متسابق شوارع حقيقي بفضل اللعب الديناميكي. في إطار القصة، تصل إلى مدينة Sunset City حيث تبدأ مغامرتك. عليك اختيار سيارتك الأولى والتعرف على باقي المتسابقين ثم المشاركة في سباقات مثيرة معهم.
  • ما يميز تحميل لعبة CarX Street للاندرويد على ميديا فاير عن غيرها من الألعاب هو الاهتمام الكبير بأدق التفاصيل، فالسيارات تظهر بمظهر واقعي شبيه بالسيارات الحقيقية مع نظام تعليق وإطارات دقيقه، وتم تصميم المسارات بمستوى عالٍ من الواقعية مع وجود العديد من العقبات والمخاطر التي تختبر مهارات القيادة الخاصة بك.
  • بالإضافة إلى الفيزياء الواقعية والتعامل معها، تتميز اللعبة أيضا بمجموعة واسعة من السيارات للاختيار من بينها. تشمل تلك السيارات العضلات الكلاسيكية والرياضية الحديثة، مما يوفر تجربة متنوعة للاعبين، كل سيارة لها خصائص فريدة في المناولة والأداء، مما يتطلب منك إتقان كل واحدة منها لتحقيق النجاح.
  • أوضاع متعددة: توفر CarX Street مجموعة متنوعة من الأوضاع بما في ذلك السباق الحر، وسباق الزمن، والتحديات مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت.
  • شعبية متزايدة: تجذب لعبة car x street للاندرويد مستخدمين جددًا بسبب تجربتها الممتعة والواقعية، وتصبح واحدة من ألعاب السباق الأكثر شعبية على الهواتف الذكية.

معلومات حول تنزيل لعبة carx street للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر

  • حجم اللعبة : 1.1 جيجا بايت.
  • تتوافق مع : معظم اجهزة الاندوريد وكل اجهزة الايفون.
  • الامكانيات المتطلبة : تتطلب اللعبة رام 4 جيجا فما فوق ، وبروسيسور قوي.
  • ترخيص اللعبة : مجانية.

صور من داخل لعبة car x Street

رابط تحميل لعبة carx street للاندوريد من ميديا فاير 700 Mb

رابط تحميل لعبة carx street للاندرويد برابط مباشر 712 MB

إرسال تعليق

أحدث أقدم