تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك الأصلية للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر هي لعبة اليوم على موقع العاب الان لتحميل افضل العاب الكمبيوتر مجاناً، فأهلاً بكم من جديد، ودعونا نأخذكم في رحلة إلى الماضي، حيث العاب الكمبيوتر الخفيفة التي عشقها الجيل السابق.

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك الاصلية للكمبيوتر

حول تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 للكمبيوتر

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك او لعبة جار من الجحيم او لعبة الجار المزعج، كلها أسماء لنفس اللعبة وهي لعبة Neighbours from Hell، والتي تم إنتاجها وإصدارها لأول مرة عام 2003!، حيث تعتبر لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر واحدة من الالعاب الكلاسيكية التي تربي عليها ملايين الاشخاص حول العالم وقد تكون انت واحد منهم، فاليوم سوف نوفر لكم رابط تحميل مباشر لـ لعبة الجار المزعج 1 الأصلية والنسخة المعدلة باللغة العربية للكمبيوتر والاندرويد مجاناً.

قصة اللعبة:

تدور احداث لعبة ازاي تخنق جارك الجزء الاول في بيت يسكنه شخص سمين ولكنه مسالم جداً، يحاول قضاء وقت لطيف في بيته بدون أي ازعاج او مشاكل مع الجيران واطفال الشارع، ولكن يأتي شخص آخر يحب التسلية والمقالب يقوم بعمل مقالب فيه وازعاجه بشكل متخفي تماماً، حيث ان الشخصية الأساسية وهو "وودي" في لعبة ازاي تخنق جارك 1 إذا رأى الطرف الاخر وهو في طريقه لعمل المقلب، يبرحه ضرباً، وبذلك تكون خسرت الجولة في اللعبة وعليك البدء من جديد.

يستخدم الجار "مستر روتويلر" أي شئ يمكن ان يقوم بعمل المقالب وازعاج جاره من خلاله، وبعد تنفيذ المقلب ينتظر "روتويلر" في طابق اخر او في مكان سري بحيث لا يراه "وودي" وتشاهد المقلب في "وودي" ورد فعله المضحك الأيقوني لدى الكثير من اللاعبين.

مستويات اللعبة:

بعد تحميل لعبة Neighbours from Hell للكمبيوتر من ميديا فاير، سوف تجد اللعبة منقسمه إلى ثلاثة مستويات أساسية، وينقسم كل مستوى لأكثر من مرحلة او مهمة، وبالطبع تختلف الصعوبة باختلاف المستويات، ففي المستوى الأول سوف تأخذك لعبة ازاي تخنق جارك الأصلية لمرحلة تعليمية في البداية لكيفية لعب اللعبة واستخدام الادوات التي سوف تقوم من خلالها بازعاج جارك "وودي".

اما عن المستوى الثاني في لعبة الجار المزعج، وهو المستوى الأشهر في اللعبة، والذي يحتوى على أكثر عدد من المراحل، سوف تجد نفسك ذهبت إلى الماضي وتتذكر ذكريات اشكال ورسومات اللعبة واصوات اللعبة الكلاسيكية الشهيرة.

كما أن عدد الطوابق يتزايد في لعبة ازاي تخنق جارك بحجم صغير من ميديا فاير، ففي المستوى الثالث سوف يصل عدد طوابق المنزل إلى ثلاثة طوابق، وبالطبع هذا الأمر يجعل الأمور أكثر تعقيداً في تنفيذ المهام، ولكنه أكثر متعة وكوميديا، كما أن اللعبة تحتاج إلى ذكاء لمعرفة متى تنتقل من طابق لآخر بدون أن يشاهدك "وودي" ويقضي عليك!.

الرسومات "الجرافيك":

بعد تنزيل لعبة ازاي تخنق جارك 1 الأصلية للكمبيوتر، سوف تجد الجرافيك او الرسومات قديمة بعض الشئ، لكنها سوف تكون مألوفه بشكل كبير بالنسبة لك إذا كنت من محبي لعبة ازاي تخنق جارك 1 او 2. ولكن بشكل عام تأتي اللعبة بجرافيك مميز ورسومات ثنائية الأبعاد، تعطيك جرعة كبيرة من المتعة والحماس من النظرة الأولى إلى اللعبة.

المزيد حول تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 من ميديا فاير

طريقة اللعب:

سوف تعتمد على الماوس فقط في لعبة ازاي تخنق جارك الجزء الاول، حيث يمكنك التحكم في حركة الشخصية الرئيسية في اللعبة "مستر روتويلر" والذهاب في كل مكان في المنزل وأي طابق من خلال الأبواب المفتوحة، كما يمكنك تحريك الماوس في كل ركن في المنزل والذي يعتبر بمثابة كاميرا لرؤية تحركات "وودي" والتفكير في حيل جديدة ومقالب مضحكة في كل مرحلة من مراحل اللعبة.

المقالب:

أشرنا إلى انك سوف تستخدم الماوس في التحكم في تحركات مستر روتويلر شخصية لعبة ازاي تخنق جارك القديمة للكمبيوتر، كما سوف تستخدم الماوس في التنقل بين طوابق المنزل وحتى الحمام وغرقة المعيشة لـ وودي، وتقوم بفتح الأدراج والثلاجة وشنطة الاسعافات الأولية الموجودة في الحمام، حتى تستطيع تجميع أكبر قدر من الأدوات التي سوف تقوم من خلالها بتنفيذ المقلب.

بعد تثبيت لعبة ازاي تخنق جارك القديمة على الكمبيوتر، وسرقة ادوات المقالب، جاء دور المقالب المُحددة في كل مرحلة، فعلى سبيل المثال، بعد سرقة قلم الرصاص من الدرج، لا يجب استخدامه إلى في مكان واحد، وهذا المكان توجهك إليه اللعبة نفسها من خلال تعليمات تقرأها اسفل شاشة اللعب، والذي سوف يكون صورة والدة "وودي" وتقوم بالشخبطة على الصورة، حيث إذا نزل وودي إلى الطابق السفلي، يرى صورة أمه الغريبة! ثم ينفعل وودي ويقوم بمسح الصورة فوراً، وبهذا الشكل ومع تنفيذ مقلب تلو الأخر، تفوز بالمرحلة في النهاية وتنتقل لمرحلة أخرى وأكثر صعوبة.

المؤثرات الصوتية:

بكل ثقة يمكننا القول أن تحميل لعبة Neighbours from Hell 1 للكمبيوتر والموبايل، هي واحدة من افضل العاب الكمبيوتر القديمة التي لا يمكن ان تنسي المؤثرات الصوتية فيها، من صوت الضحكة الشريرة لـ "مستر روتويلر" بعد تنفيذه للحيلة او المقلب، وصوت "وودي" عندها يقع في الفخ والمقلب، وينهار ثم ينفعل بوجهه الأحمر الغاضب، كل هذه الأصوات هي أيقونة في آذان كل محبي لعبة ازاي تخنق جارك القديمة للكمبيوتر مجانا.

صور من لعبة ازاي تخنق جارك الاصلية

تنزيل لعبة ازاي تخنق جارك 1


تنزيل لعبة الجار المزعج 1 للكمبيوتر


تنزيل لعبة ازاي تخنق جارك من ميديا فاير


تنزيل لعبة ازاي تخنق جارك القديمة للكمبيوتر


تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد والكمبيوتر

فيديو تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 للكمبيوتر

معلومات حول تحميل لعبة الجار المزعج 1 للكمبيوتر

  • اسم اللعبة: Neighbours from Hell: 1.
  • الاصدار: الجزء الأول v1.
  • الحجم: 104 ميجا بايت.
  • التوافق: Windows xp, vists, 7/8/10/11.
  • الترخيص: مجاني Free.

🔥 تحميل المزيد من العاب الكمبيوتر 🔥

تحميل لعبة مافيا 2

تحميل لعبة حرامي الماس

تحميل لعبة صلاح الدين 1

تحميل لعبة بيس 6 باتش 2023

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر والموبايل

تحميل ازاي تخنق جارك 1 للكمبيوتر 104 MB

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك باللغة العربية 613 MB

تحميل ازاي تخنق جارك الجزء الاول للاندرويد 88 MB

تحميل ازاي تخنق جارك الجزء الثاني للاندرويد 135 MB

تحميل ازاي تخنق جارك الجزء الاول للايفون 77 MB

إرسال تعليق

أحدث أقدم