تحميل لعبة الماس القديمة Digjim للكمبيوتر بحجم 2 ميجا من ميديا فاير

تحميل لعبة الماس القديمة للكمبيوتر بحجم صغير 2 ميجا فقط برابط مباشر مجانا هو موضوع اليوم على موقع العاب الآن لتحميل افضل العاب الكمبيوتر من ميديا فاير، فأهلاً ومرحباً بكم من جديد.

تحميل لعبة الماس القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

حول تحميل لعبة الماس القديمة Digjim للكمبيوتر

لعبة الماس القديمة للكمبيوتر أو المعروفة بأسم Digjim هي واحدة من افضل العاب الكمبيوتر القديمة بحجم خفيف، والمحبوبة لدى الكثير من شباب الجيل الحالي بسبب الشعبية الكبيرة التي حازت بها اللعبة في الماضي، والسبب في ذلك يرجع لكونها لعبة خفيفة تعمل على كل الأجهزة الضعيفة وكل انظمة التشغيل، مثل ويندوز 7 واكس بي xp القديم وبالطبع ويندوز 10 و ويندوز11، كما انها لعبة بسيطة وتتمتع بسهولة التحكم واللعب بدون تعقيد باستخدام لوحة المفاتيح "الكيبورد".

المزيد حول تحميل لعبة الماس القديمة الاصلية للكمبيوتر

قصة اللعبة:

تتكون قصة اللعبة من حرامي الماس والذي يحاول تجميع أكبر قدر ممكن من الماس للإنتقال من مستوى إلى مستوى أكثر صعوبة ومتعة، ويكون المتحكم في حرامي الماس هو انت، تتحكم فيه عن طريق الأسهم الموجوده في الكيبورد وتحاول الحصول على الماس بدون هبوط الصخور فوق رأسك وخسارة الجيم.

بعد تحميل لعبة الماس Digjim كاملة برابط مباشر من ميديا فاير بدون تثبيت، سوف تنتقل إلى الماضي القريب في تجربة ممتعة خاصة بالعاب الكمبيوتر القديمة التي كانت موجوده على كل جهاز كمبيوتر بجانب العاب فلاش والعاب مثل ازاي تخنق جارك ولعبة زوما القديمة.

كما يمكن بعد تحميل لعبة اكل الماس للكمبيوتر ان تبدأ من المستوى الأول وتحاول الفوز بكل مستوى والإنتقال للمستوى التالي والذي يكون أكثر صعوبة كما أشرنا، او يمكنك اختيار المستوى الذي تريده من قائمة اللعبة قبل بدء اللعب، مما يتيح لك جرعة كبيرة من المتعة بالشكل الذي يناسبك.

التحديات:

توجد الكثير من المخاطر والتحديات بعد تحميل لعبة حفار الماس القديمة للكمبيوتر، والتي بدورها تحاول منعك من تخطي أي مستوى في اللعبة، ومن ضمن التحديات الموجودة في لعبة الماس القديمة للكمبيوتر كاملة هي الصخور التي يمكن ان تسقط عليك عند المرور اسفلها بشكل رأسي، وبنفس الطريقة الماس، فإذا حاولت الحفر أسفل قطعة ماس وسقطت عليك، تخسر الجيم.

هذا بالنسبة للمخاطر العادية، كما توجد وحوش تمثل خطر على بقاءك وتحاول الركض نحوك سواء كانت مسجونه او حرة، فأنت الهدف الذي يحاولون إيقافه ليخسر جمع الماس والفوز بالمستوى. إذا، الحل للقضاء على تلك الوحوش وتحويلها لماس يمكنك أكله وجمعه، هو سقوط الأحجار فوقها ليتحول الوحش إلى ألماس كثير وتمنعه عن مطاردتك.

كما يعتبر الوقت في لعبة الماس Digjim القديمة من ماي ايجي تحدي كبير لك بصفتك المتحكم في شخصية آكل الماس او حرامي الماس، فيجب عليك جمع كل قطع الماس الموجودة في كل مستوى لتتمكن من فتح بوابة المستوى التالي، مع الحرص الشديد من الوحوش وديدان الارض الذي يمثل العائق الرئيسي في كل مستوى، وكل ذلك يجب ان ينتهي قبل فوات الآوان وإنتهاء الوقت المحدد.

المستويات:

أما بالنسبة للمستويات في لعبة الماس والمجوهرات للكمبيوتر، فهي تتكون من 15 مستوى مختلف الصعوبة، فبعد تخطي كل مستوى والحصول على عدد الماس المطلوب في وقت محدد للفوز بالمرحلة والإنتقال لمرحلة أكثر صعوبة وبها وحوش أكثر وتحديات ذات مستوى أعلى.

لكن كما أشرنا فبعد تحميل لعبة الماس Digjim القديمة مضغوطة مجانا، فهذه النسخة التي قمنا برفعها على موقع ميديا فاير المحبب لكم لسهولة التحميل، يمكنك اختيار وتحديد المستوى الذي تريد البدء منه مع الآخذ في الاعتبار صعوبة المستوى المُحدد.

معلومات عن تحميل لعبة الماس القديمة Digjim للكمبيوتر

  • الموقع الرسمي للعبة
  • الحجم: 2.4 ميجا بايت.
  • التوافق: All Windows, Android.
  • الإصدار: الجزء الأول.
  • التصنيف: العاب كمبيوتر.
  • الترخيص : مجاني Free.

تحميل لعبة اكل الماس للكمبيوتر

تحميل لعبة الماس القديمة مجانا

تحميل لعبة الماس الاصلية

تحميل لعبة الماس للكمبيوتر مضغوطة

تحميل المزيد من العاب الكمبيوتر:

إرسال تعليق

أحدث أقدم